السياسيــة

شارك رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو في "اللقاءات التشاركية حول النشاط المعدني الأهلي وشبه الصناعي" المنظمة من طرف وزارة البترول والطاقة وشركة "معادن موريتانيا" والتي انطلقت صباح اليوم بقصر المؤتمرات القديم.

وجلس ولد بوعماتو إلى جانب كل من رئيس المجلس الدستوري السابق ورئيس مجلس إدارة شركة "معادن موريتانيا"، اسغير ولد امبارك ورئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأسبق محمد محمود محمد الامين.

#واجعه

الشاب المُرتد له قصة عجيبة وغريبة

حدّثني من أثق به أن الشاب المذكور ينحدر من مقاطعة الطينطان بولاية الحوض الغربي

من مواليد 1994 (أو 1993) نشأ وترعرع في بيئة دينيّة ومن أسرة عُرف أفرادها بالعلم والعبادة، حفظ القرآن الكريم في سن مبكِّرة جدا!

توفي يوم امس الرياضي الشيباني فال عن عمر ناهز الثمانين عاما ويعتبر الراحل  أحد  مؤسسي الاتحادية الموريتانية للكارتى  عام 1996 كما يعود له الفضل  في نشر رياضة الكارتى في موريتانيا في حقبة التسعينات والثمانينات .

ويعد الراحل   أول من أسس نادي للرياضة الكارتى في موريتانيا “نادي الوطن” كما أنه أول من شغل منصب المدير الفني للاتحادية الموريتانية للكارتى وتخرج على يده العشرات من لاعبي الكارتى الموريتانيين .

أفادت بعض المصادر لصحیفة "میادین"، بتعرض مسؤول أمني للضرب في ولایة نواكشوط الغربیة.

وقالت ذات المصادر، إن المسؤول الأمني تعرض للواقعة في الحیز الجغرافي، الذي یقع فیھ منزل الرئیس السابق محمد ولد عبد العزیز، دون أن تتسرب معلومات مؤكدة عن الظروف التي تعرض فیھا المسؤول لذلك الضرب المبرح،

إشهارات

 

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search