الأخبار

..

   

ولد ارزيزيم خارج عادل

قدم محمد ولد ارزبزبم استقالته من حزب عادل معللا ذالك بانعدام ايجاد طريق توافقي لمختلف الفرقاء السياسين  مضيفا في نفس الوقت أن النهج الذي ينتهجه عادل لايصب في مسار التوافق الذي يسعي له منذ  انتخابات 2009.

ولد عبد العزيز يعلن عن طاقم حملنه

اختار محمد ولد عبد العزيز طاقم حملته الانتحابية وقد أوكل مهمة ادارة الحملة الي سيد ولد سالم استاذ الفيزياء في جامعة نواكشزط والقيادي السابق في حزب تكتل القوي الديموقراطية .

التقدمي ينشر -علي حلقات- ملفات الفساد الإداري والمالي التي كانت وراء عزل رئيس الحزب الحاكم في موريتانيا

ينشر موقع تقدمي نت -علي حلقات- ملفات فساد خاصة حصل عليها في حزب الإتحاد من اجل الجمهورية الحاكم

ولد ايزيد بيه يستغرب مشاركة المعارضة في انتخابات 2003 ورفضها المشاركة في الانتخابات الحالية

استغرب اسلكو ولد احمد ايزيد بيه رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مشاركة البعض في انتخابات 2003وامتناعه عن المشاركة في انتخابات يونيو المقبل وذالك علي الرغم من أن ضمانات الشفافية أكبر بكثير في هذه الانتخابات مقارنة بانتخابات 2003.

محمد سالم ولد مرزوك : مديرا لحملة ولد عبد العزيز

عين محمد ولد عبدالغزيز فريق حملته الرأسية وذالك قبل شهر من موعد الانتخابات المزمع اجراءها في الثامن عشر من شهر يوليو المقبل وجاء ولد مرزوك علي رأس اللائحة كمدير للحملة الراسية .

تعينات في مجلس الوزراء

اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 15 مايو 2014 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

الخلافات تعصف بحزب الوئام

اعلنت مجموعة من الاطر والكوادر انسحابها النهائي من حزب الوئام الذي يرأسه بيجل ولد هميد, جاء ذالك في بيان تضمن اسماء المجموعة واسباب الانسحاب.

قوي التقدم يطالب بالتحقيق العاجل في مقتل ولد هيبة

ندد حزب قوي التقدم بالممارسات التي يتعرض لها السلفيون وطالب في نفس الوقت بالتحقيق في مقتل معروف ول هيبة الذي توفي في ظل تجاهل السلطات لوضعه الصحي الحرج علي خلفية اضرابه عن الطعام .

بالتزامن مع زيارة وزير الدفاع الفرنسي الاعلان عن وفاة السجين السلفي معروف ولد هيبة

افادت  مصادر مؤكدة لموقع تقدمي وفاة السجين السلفي معروف ولد هيبة ليلة البارحة، بعد سنوات من السجن قضاها في السجون الموريتانية

المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث