الأخبار

..

   

هوية المدينة اكبر معقل لانصار بيرام حسب الامن الموريتاني

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادر خاصة علي هوية المدينة التي تعتبرها الجهات الامنية اكبر معقل لانصار زعيم حركة ايرا العنصرية بيرام وتصنفها علي انها تضم سبعين في المائة من انصار بيرام كما تتوقع بانها عدد كبيرا من المواطنين الذين يحملون نزعات عنصرية متطرفة مثل بيرام

مدون شهير يجيب على سؤال حساس رفض ولد عبد العزيز الاجابة عليه "تفاصيل"

سرد المدون المشهور "Jemal Ould Bechir " في تدوينة له اليوم العديد من التفاصيل والحقائق التي يمكن ان تكشف بعض جوانب الغموض الذي يلف اختفاء الطائرة الموريتانية التي كانت تغل على متنها والي ولاية نواذيبو المعين حديثا على ولاية تيرزس زمور و الطيار محمد ولد الطاهر اضافة الى ميكانيكي خلال العام 1992.

وكان ابن الطيار الضابط الشاب احمد ولد محمد ولد الطاهر قد وجه سؤالا مباشرا الى الرئيس محمد ولد عبد العزيز يسأله فيه عن مصير والده المفقود منذ تلك الرحلة الغامضة ، غير ان الرئيس تجاهل الرد على هذا السؤال اثناء اجتماعه باطر ولاية آدرار الليلة البارحة بعاصمة الولاية آطار.

المدون"Jemal Ould Bechir " كتب تدوينة ربما تكشف بعض التفاصيل الغائبة او المغيبة حول الاجابة عن سؤال الضابط احمد حيث كتب مايلي :

تقدمي نت ينشر هوية وصورة ملكة جمال موريتانيا" صورة"

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  على نطاق واسع صور لماقالوا انها ملكة جمال موريتانيا للعام 2016 وتدعى امو سيسه.

وكانت بعض المواقع المحلية قد تداولت خلال اليومين الماضيين انباء عن تنظيم مسابقة بالعاصمة نواكشوط لاختيار ملكة جمال موريتانيا وهي الخطوة التي اثارت ضجة كبيرة داخل البلاد بعتبار ان الامر يشكل اختراقا واضحا لقيم وعادات المجتمع الموريتاني المحافظ.

اب موريتاني يغتصب ابنته ويجبرها على ممارسة الدعارة مع اصدقائه "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت على فيديو لفتاة موريتانية تقدم من خلاله قصة اغتصابها من طرف زوج والدتها الذي تجرد من كل القيم الانسانية والمعاني السامية وتحول الى ذئب بشري ليهتك عرض ابنة زوجته المؤتمن عليها .

ولم يكتفي الرجل "الحيوان " بهذا الفعل الشنيع بل تجاوز كل الخطوط الحمراء وقام باستغلال  البنت المسكينة كبضاعة رخيصة يبيعها لارضاء متعة شخصياتٍ له مصالحُ معها مستفيدا من صمت الفتاة وخوفها من الفضيحة و دمار زواج والدتها التي تعتقد انها متزوجة مع رجل محترم يكفلها وبنتها الوحيدة .

هوية الرجل الغامض الذي ظهر لاول مرة مع ولد عبد العزيز "صورة + تفاصيل"

اثار ظهور رجل ببدلة سوداء خلف الرئيس اثناء زيارته لمدينة وادان من اجل الاشراف على افتتاح النسخة السادسة لمهرجان المدن القديمة ، الكثير كم التساؤلات حول هوية الرجل والمهمة المسندة اليه خاصة في ظل غياب الرائد عالي الذي يقود الحرس الشخصي للرئيس عن الجلوس في المكان الذي يجلس فيه عادة والذي اخذه الرجل اللغز .

تقدمي نت اجرت بحثا خاصا لمعرفة هوية الرجل الذي يظهر في الصورة اعلاه خلف الرئيس والذي تواجد معه في كافة محطات الزيارة ، حيث تمكنت من الحصول على معلومات دقيقة عنه .

تفاصيل تغطية كاس افريقيا عبر التلفزة الموريتانية

 

 

تنطلق مساء اليوم عبر القناة الارضية للتلفزة الموريتانية بث مباريات كاس امم افريقيا 2017باللقاء الافتتاحيالذي يجمع بين الغابون وغينيا بيساو حيث ينطلق قبله الاستوديو التحلي الساعة الثالثة والنصف والذي يستضيف كبار المحللين والمدربين في موريتانيا برعاية موريتل كما سيتضمن الاستوديو التحليلي لهذه السنة مسابقة يومية يحصل من خلالها الفائزون علي جوائز يومية مقدمة من شركة موريتل

الصورة التي اغضبت سكان ولاية الحوض الشرقي كثيرا

حصل موقع تقدمي نت على صورة من داخل مكتب والي ولاية الحوض الشرقي تظهر مدى الاستهتار بمظهر وواجهة المباني الادارية التي تشكل احد العناوين البارزة لسيادة الدولة وهيبتها .

حيث تظهر الصورة عدم مبالات القائمين على مبنى الولاية باثاث المكاتب الادارية خاصة مكتب الوالي الذي تهالكت مقاعده الى درجة ان احدى هذه المقاعد المخصصة لضيوف الوالي داخل المكتب تم تثبيتها بالحجارة الشيء الذي يعرض اي زائر لمكتب الوالي الى السقوط بعد دقائق من جلوسه في مظهر مخجل

ضعف اعلام الجيش وراء التدخل العسكري الفرنسي في موريتانيا

جاء بيان ادارة الاتصال بالجيش الموريتاني لنفي قيام الجيش الفرنسي بعمليات علي الاراضي الموريتانية بعد عدة اسابيع من نشر صحف فرنسية لاخبار تشير لقيام فرنسا بتلك العمليات دون نفي او توضيح من ادارة الاتصال في الجيش الموريتاني والتي لم تعلم بالخبر سوي بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده الناطق باسم وزارة الدفاع الفرنسية

صورة فتاة تيارت مع المشعوذ الذي اوقع بها

 

راحت الفتاة السالمة منت سيد أحمد كنكو ضحية لشعوذة  المشعوذ محمد لمين ولد امبيريك بعد أن اوهمها فى جلسة استشفائية في وكره بمقاطعة تيارت أن باحشاءها  توجد (نطفة حمل نائمة منذ فترة) وأنالجنين سيكون ولد واسمه وعليها أن تسميه على اسم (محمد رسول الله صل الله عليه وسلم ) مستخدما مشاعرها الجياشة عقب مهرجانت النصرة بعد  الإساءة التى طالت جنابه عليه الصلاة والسلام.

 

الضحية الفتاة السالمة منت كنكو من الغريب توهمت بل اقتنعت في عقلها الباطن أن قول المشعوذ صحبيح وان بها حمل سيكون ذكرا وهو ما جعلها تترد مرات عديدة على وكره  لتلقى علاجات زائفة كان يصفها لها المشعوذ محمد لمين ولد امبيريك  .

المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث