الرئيسية

أقدم رجل يدعى شيخنا  على الإنتحار بإطلاق النار على نفسه الليلة البارحة في مقاطعة مقامة في حادثة هزت المدينة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء .

وبحسب مراسل كوركول انفو فقد أقدم الشاب المعني على الإنتحار بعد زيارة لمستوصف المدينة أول أمس عاد منها إلى منزله محبطا وحزينا ويتصرف تصرفات غريبة .

القت الشرطة بالعاصمة نواكشوط يوم أمس القبض على خادمة في احد البيوت الموريتانية قالت مشغلتها إنها وجدتها تمارس أعمال قذرة داخل مطبخها وهي أثناء إعداد الطعام.
وقال مراسل لـ"صوتك" إن المرأة أحضرت عاملتها الى المفوضية بعد أن ضبطتها تغسل ملابس داخلية للنساء مليئة بالدماء في القدر الذي كان جاهزا للتقديم.

ذكر مصدر إعلامي أن معلما يدرس السنة الثانبة والثالثة اللغة الفرنسية في مدرسة بنكو في ولاية الحوض الشرقي  أقدم على اغتصاب تلميذته القاصر، والتي لا يتجاوز عمرها 10سنوات.

 عملية الاغتصاب تمت في منزل مهجور قرب منزل أهلها ولاذ الجاني بالفرار الى جهة مجهولة.

وأكد المصدر الذي أورد الخبر أن المعلم هدد الضحية إن هي أبلغت ذويها، الامر الذي ترك القصية طي الكتمان لعدة أيام.

تعرضت فتاة عشرينية في بلدية تابعة لمقاطعة عدل بكرو للقتل من طرف سيدتين إحداهما اختها والأخرى ابنة عمها فيما يعتقد انها جريمة شرف، بعد انباء ترددت عن اغتصاب متكرر للفتاة من طرف عمها والد احدى السيدتين اللتين قامتا بقتلها خوفا من الفضيحة.

افادت مصادر اعلامية اليوم  أن سلطات الرقابة البحرية  فرضت غرامات باهظة على سفن مملوكة لرجال أعمال أتراك من أصول موريتانية

وقالت المصادر التي تحدثت لموقع ريم آفريك إن الغرامات المذكورة تتجاوز عدة مئات من ملايين الأوقية الموريتانية

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن وزيرة في الحكومة الموريتانية، عمدت خلال الأسابيع الماضية إلى تسليم "التسيير" في الوزارة لإبنة خالتها، التي أقدمت على تعيينها في الوزارة.

وقالت ذات المصادر، إن الوزيرة لم يعد لها من تأثير في القطاع، بعد تسليم مفاتيح كل شيء لإبنة خالتها، التي أصبحت هي الآمرة والناهية.

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر