الأخبار

..

   

هوية الوزير الموريتاني الذي اكتتب بيرام زعيم ايرا في الوظيفة العمومية


حصل موقع تقدمي نت  من مصادره الخاصة علي معلومات تظهر هوية الوزير المسؤول عن اكتتاب زعيم حركة ايرا العنصرية بيرام في الوظيفة العمومية من خلال كاتب ضبط وهو رئيس المجلس الدستوري الحالي اسغير ولد امبارك واصدر امرا باكتتاب بيرام حين كان وزيرا للعدل في حكومة الرئيس السابق معاوية ولد الطايع

Comments ()

خطير / البحث عن افراد عصابة متخصصة في اغتصاب الفتيات في مناطق متفرقة من نواكشوط

افادت مصادر خاصة لموقع تقدمي نت بأنه لوحظ تواجد عصابة مؤلفة من شابين تنشط هذه الايام في مناطق متفرغة من العاصمة في استدراج الفتيات واغتصابهن .

وقد نجحت العصابة المذكورة في اصطياد العديد من الفتيات اللائي تم اغتصابهن في دورة جنسية غير كاملة وفق ماصرحت به بعض الضحايا داخل مجموعات على الوات ساب وطالبن جميع الفتيات بالانتباه و الحذر مع تقديم اوصاف دقيقة للمعنيين.

ووفق المعلومات المتداولة عبر تسجيلات على مجموعات ب"الوات ساب" فإن العصابة المذكورة والمؤلفة من شابين يملك  احدهما سيارة من نوع "PRADO XL " يقدم نفسه للفتاة المستدرجة على انه شاب ملتزم من قبيلة معروفة ولديه رغبة في الزواج وهو جاهز لكل تكاليف العرس حيث يملك سيارة ومنزل و شركة مقاولات صغيرة .

Comments ()

مقرب من الوزير الاول يغرر بفتاة صغيرة في توجنين ثم يتنكر لها بعد حملها منه"تفاصيل "

أثارت سيدة من سكان حي " دبي " في مقاطعة توجونين على هامش ندوة حضرها جمع غفير من المثقفين والأدباء،وجمع من الطبقة السياسية والاجتماعية ذات وزن كبير خلال الاسبوع الماضي ضجة كبيرة بعد ان كشفت عن التغرير بإبنتها من طرف مقرب من الوزير الاول .

وقد استاء كل من سمع قصة السيدة من تصرف الرجل الذي تدعي السيدة بانه قد غرر بابنتها.

Comments ()

بعثة التفتيش تكتشف إختلاس مبلغ 900 مليون أوقية من ميزانية هذه المؤسسة العمومية "تفاصيل"

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة" أنواذيبو أليوم"  عن نتائج  التفتيش المالي الذى أخضعت له المصلحة المالية لشركة ‘‘أنير‘‘ الموريتانية وذلك بعد الإبلاغ عن فضيحة اختفاء مبالغ مالية تقدر بحوالي 900 مليون أوقية .

حيث أكدت عملية التفتيش التى أخضعت لها الشركة ما ذهبت إليه مصادر الموقع المذكور بعد تأكيد إختفاء مبلغ يناهز 900 مليون أوقية .

Comments ()

جرّدتها من ملابسها في الشّارع بعد أن ضبطتها في أحضان زوجها -صورة

 

انتقمت زوجة صينيّة من عشيقة زوجها بعد أن ضبطتها في أحضان زوجها، بجرّها في الشّارع عارية أمام حشود من الناس، في منطقة ييبين بمقاطعة سيتشوان الصينية.

ويقال إن الزوجة بدأت تشتبه في خيانة زوجها لها بعد أن أصبح يختفي عنها ولا تراه الا  لمدة ساعةٍ واحدة في الأسبوع دون الاتصال بها.

Comments ()

اسرار تنشر لاول مرة عن شراء " القذافي " لافلام سعاد حسني الجنسية المحظورة ب 20 مليون دولار

قالت صحيفة مصرية إن العقيد الليبي الراحل معمر القذافي عرض مبلغ 100 مليون جنيه لشراء ما أسمته بـ"18 فيلما إباحيا صوّرها صفوت الشريف -أمين عام الحزب الوطني المنحل- للفنانة الراحلة سعاد حسني خلال فترة تعاونها مع المخابرات المصرية".

وأضافت صحيفة "روزاليوسف" المصرية أن سعاد حسني كشفت كل تلك الأسرار في مذكراتها الشخصية، التي لم تتمكن من نشرها؛ حيث تعرضت للقتل بإلقائها من شرفة منزلها في لندن.

وتابعت الصحيفة المصرية -نقلا عن مذكرات الفنانة الملقبة بـ"السندريلا"-

Comments ()

رئيس سابق لموريتانيا غاضب يحول العلم الوطني الى "دراعة " وجموع من المواطنين تصفق له "فيديو"

وفق فيديو حصل عليه موقع تقدمي نت وفي خطوة مفاجئة اقدم الرئيس السابق لموريتانيا والمعارض الحالي اعل ولد محمد فال بتحويل علم البلاد الى "دراعة " وارتدائها امام جموع من المشاركين في المهرجان الذي نظمته احزاب المعرضة امس بساحة ابن عباس للتعبير عن رفضها للتعديلات الدستورية التي وافق عليها البرلمان الموريتاني امس الاول والتي من ابروها تغيير العلم و النشيد الوطنيين .

Comments ()

القاء القبض على 24 فتاة في مطعم صيني ب نواذيبو وهن يمارسن الجنس

ألقت الشرطة بنواذيبو القبض 27 شخصا بمطعم صيني بحي لعريكيب

وحسب المعلومات  فإن المجموعة وجدت في حالة تلبس بالدعارة ، وقد تمت إحالتهم الى وكيل الجمهورية.

وتتألف المجموعة من 20 سينغالية و 4 موريتانيات و 3 موريتانيين وصيني واحد .

Comments ()

هذا مايقوله ولد الطايع كلما شاهد اعل ولد محمد فال على التلفزة "تفاصيل مثيرة"

كشف الكاتب المعروف محمدُّ سالم ابن جدُّ أن الرئيس الاسبق معاوية ولد سيد احمد الطائع، كان يتصرف بشكل غريب كلما ظهر الرئيس الانتقالي اعل ولد محمد فال على التلفزيون.

وكتب ولد جدو في تدوينة نشرها بمناسبة اقرار الجمعية الوطنية لمشروع القانون الدستوري أن ولد الطايع كان يقضب حاجبيه ويقول "أتفو"

وهذا نص التدوينة :

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

تقدمي على فيس بوك

البحث