الرئيسية

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن صدور تعليمات رئاسية بمنع وزير في الحكومة الموريتانية، من حضور نشاط رسمي.

وقالت ذات المصادر، إن الأمر يتعلق بوزير الشباب والرياضة محمد ولد جبريل، الذي كان من المقرر أن يتولى إنابة وزير الثقافة خلال المؤتمر الصحفي للحكومة الأسبوع المنصرم.

القت مفوضية الشرطة بتفرغ زنية رقم 3 القبض على اكبر مجرم متخصص في اغتصاب الفتيات وسرقة السيارات بالعاصمة نواكشوط  بعد سنتين من المطاردة والبحث والتحري.

ووفق مصادر تقدمي نت فإن الامر يتعلق بالمجرم المدعو سليمان المعروف بشهرته "السيف " التي تم اطلاقها عليه نظرا لاستخدامه للسلاح الابيض في عملياته الاجرامية .

وقد تمت عملية القبض على المجرم الخطير من طرف الوكيلين : حم ولد سدوم و بوبكرن ولد الحسين وذلك بإشراف مباشر من طرف المفوض عبد الفتاح ولد اللهاه.

وشملت عملية القبض على المجرم "السيف " ثلاثة زملاء له في عالم الاجرام هم :

أفادت مصادر أن أقارب زوج سيدة  موريتانية قد داهمو ا قبل قليل منزلا بحي من احياء العاصمة  فوجدو ا بداخله سيدة متزوجة متلبسة بالخيانة الزوجية رفقة عشيقها ا لشاب الذي تكبره بثلاثين سنة,

ووفق ذات المصادر فالسيدة كانت تستغل غياب زوجها وانشغاله بالعمل ، للذهاب إلى شقة مستأجرة من طرف السيدة ,للقاء عشيقها وممارسة الرذيلة معه ، حيث انفضح أمرهما اليوم وسط استنكار كبير للمواطنين.

اقدمت قيادر اركان الجيوش الموريتانية نهاية الاسبوع المنصرم على ترقية زوج المعارضة الشرسة منى منت الدي الطبيب العقيد عبد الله يعقوب بومدين، وذلك بتعيينه مساعدا لمدير مصلحة الصحة العسكرية.

ويعد العقيد الدكتور عبد الله يعقوب بومدين من خيرة ضباط الجيش الموريتاني .

إحدى السيدات كانت تزور قبر زوجها المتوفى حديثا، وكانت في قمة الألم على فقده، بعد أن أنهت الدعاء له، ذهبت لزيارة بعض القبور من أرحامها، وهي قافلة من عندهم لاحظت وجود امرأة غريبة عند قبر زوجها وآثار الحزن بادية على وجهها، اقتربت منها مواسية وسائلة: هل تعرفين صاحب القبر؟!
فأجابتها هذا قبر رجل تزوجني لسنوات سرا، وما رأيت منه فيها إلا كل خير..

افادت مصادر بمدينة روصو جنوب البلاد انه  تم العثور على  الشاب  "مالك جوب" بعد ان تحول الى جثة متحللة قذ به النهر بمحاذات مزرعة " امبوريه".

 وكان "مالك جوب " قد قفز من عبارة روصو المعروفة ب"الباك "، ملقيا بنفسه في نهر السنغال.

تم العثور على جثمان رجل قرب منطقة لعشاريات تبين لاحقا أنه توفي منذ حوالي شهر في تلك المنطقة بفعل العطش.

وقد باشرت دورية من الدرك الجثمان غير أنه لم يتم تحديد هوية الرجل بفعل التحلل الكبير الذي تعرض له جثمانه.

علم "ميثاق" من مصدر مطلع أن النائب في البرلمان الموريتاني السيدة زينب عبدول جالو أصيبت هي وزوجها صو آدما (وزير العدل السابق ورئيس محكمة الحسابات السابق) في حادث سير اليوم على طريق الأمل.

وحسب المصدر؛ فإن عدة أفراد من الأسرة أصيبوا في هذا الحادث الأليم؛ وأن النائب زينب عبدول توجد حاليا في العناية المركزة بمصحة الشفاء بنواكشوط.

اوقفت الشرطة بكيفه مساء أمس ثلاث سيدات بعد اكتشاف مشاركتهن في محاولة التخلص من صبي.

حيث  قدمت سيدة حامل مع خالتها وجدتها إلى مركز الاستطباب لمعالجة ما ذكرن أنها آلام بطنية تعاني منها الأولى وبعد لحظات دخلت السيدة دورة المياه ووضعت صبيها هناك وخرجت قبل أن يكتشف أحد الزوار ما جرى .

الشرطة أوقفت على الفور السيدات الثلاث، ويوجد الصبي اليوم في المستشفى لتلقي الرعاية والعلاج ،فيما بدأت إجراءات التحقيق من لدن وكيل الجمهورية الذي زار المستشفى.

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر