الأخبار

..

   

هوية الرجل الذي كان يدير جميع امور ولد عبد العزيز طيلة تواجده في بادية بير ام اكرين

كشف مصدر مطلع لموقع تقدمي نت هوية الرجل الذي كان يشرف على ادارة جميع امور الرئيس الموريتاني خلال اجازته السنوية التي بلغت 22 يوما قضاها في بادية بير ام اكرين بولاية تيرس زمور في الشمال الموريتاني .

ووفق المصدر فإن الشخصية التي كانت تستقبل مكالمات الرئيس و تحدد الشخصيات التي سيتحدث معها او تلك التي يسمح لها بزيارته وحتى نوعية الوجبات التي سيتناولها هي

كارثة اخلاقية كبيرة : اخ يتزوج اخته وهي حامل منه "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت على فيديو لاخ وشقيقته وهم يدافعان عن زواجهما مع بعضهما في حضرة فقيه و الفقيه يعلن انسحابه من المكان الان هذا الزواج بالنسبة له علامة من علامات نهاية العالم .

تقدمي نت يكشف اللعبة الالكترونية التي تسببت في انتحار طفل بمقاطعة عرفات

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادر مقربة من  الطفل المنتحر بمنزل قرب تقاطع تفسكي بمقاطعة عرفات علي تفاصيل جديدة تظهر بان لعبة إلكترونية عبر موقع يوتوب كان يتابعها الطفل مع شقيقته لحظات قليلة قبل وفاته كانت السبب المباشر وراء مقتله.

وتتلخص اللعبة في قيام صاحبها بعملية انتحار ينقذ من خلالها نفسه في اللحظات الاخيرة وهو ما حاول الطفل تقليده بعد دخوله الحمام لكنه فشل في انقاذ نفسه مثل ما يحدث في اللعبة التي كان يحاكيها.

هوية امام مسجد في انواكشوط تخلى عن امامته للمسجد مقابل نصف مليون اوقية

قرر إمام مسجد بأحد أحياء العاصمة الموريتانية نواكشوط بيع منصبه كإمام بنصف مليون أوقية، وذلك بعد أن امتنع عن التنازل عن الإمامة لجماعة المسجد التي عينت غيره.وتعرقل بناء المسجد عدة سنوات نتيجة تمسك إمامه بالإمامة، رغم أن عدة جهات قدمت عروضا بالبناء، وتكفل أحد أبرز علماء البلد بتولي إجراءاته الإدارية.

ويتخوف أحد أفراد جماعة المسجد من أن يطلب الإمام الإقالة قبل أن يبنى المسجد، حيث إن جماعته تصلي الصلوات الخمس في العراء نتيجة ضيق مسجدها.

العثور على ولد اعبيد مقتول بمنزله في توجونين "تفاصيل"

عثر زوال اليوم الاحد في القطاع3 بحي ملح في توجونين على جثة مواطن يدعى يربه ولد اعبيد بعد توفي في ظروف غامضة بمنزله.

وحسب مصادر نواكشوط فان الشرطة تطوق المكان حاليا وسط تجمهر كبير للجيران في انتظار معاينة وكيل الجمهورية للجثة.

اكبر تاجر لدراريع "بازاه" يقتل ابنه ويفر الى بلجيكا "صورة"

قام  رجل الأعمال المالي المشهور في مجال بيع "بازاه " وتوزيعه على مستوى القارة الافريقية "موديبو كامبي" بقتل ولده" فودي" بعدما عرف أنه مدمن على تعاطي  المخدرات، وذلك بضربه حتى فارق الحياة .

وقد عثرت والدة الضحية على جثته و نقلتها إلى المستشفى، و هنالك حاول موديبو رشوة الطاقم الطبي، لطمس معالم جريمته بعدم الكشف عن الأسباب الحقيقة للوفاة، لكنه فشل في ذلك ، فحاول الفرار خلسة إلى دولة بلجيكا التي يحمل جنسيتها قبل أن يلقى عليه القبض.

ولد عبد العزيز يقدم هدية غير متوقعة لمرافقيه في نهاية عطلته "تفاصيل "

علم موقع تقدمي نت ان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قام امس في نهاية اجازته السنوية بتقديم هدية من نوع خاص لساكنة ضواحي مدينة  بئر ام اكرين  المحاذية للبادية التي كان يقيم بها خلال عطلته رفقة افراد عائلته وبعض مقربيه.

وحسب المصادر التي اوردت الخبر  فإن الهدية التي قدمها الرئيس لساكنة تلك الضواحي تمثلت في

تقدمي نت تحصل على التفاصيل الكاملة لوفاة ولد عبد الله

حصل موقع تقدمي نت على التفاصيل الكاملة لوفاة الطفل يعقوب ولد عبد الله مساء اليوم بمنزل ذويه قرب كرفور "نانسي" بمقاطعة عرفات بعد ان ربط نفسه بكيس الاستحمام داخل حمام المنزل .

ووفق الرواية التي تم تداولها من طرف مقربين من عائلة الطفل البالغ من العمر 12 سنة ، فإنه كان يدرس في احدى المدارس النظامية واختار ان يدرس القرآن وتخلى عن المدرسة والتحق بمحظرة لتدريس القرآن وحفظ حوالي خمسة أحزاب.

كان يقول لوالدته أنه يتمنى أن يواصل دراسته في أبي تلميت ويتمنى أن يصبح شيخا يدرس الناس القرآن وتقول أمه أنه كان مؤدبا ومطيعا ولم يكن ذا مشاكل ويشهد له الجيران بذلك.

طبيب يوهم فتاة بأنها مريضة بالزايدة ويغتصبها اثناء العملية "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت فيديو لسيدة تتحدث فيه لتفاصيل اقدام طبيب اخصائي في مستشفى كبير على ايهام  فتاة بأنها مريضة بالزايدة ليقوم بغتصابها بعد تخديرها اثناء العملية  رغم كونها لاتشكو من اي مرض .

ولمشاهدة هذه القصة الغريبة بتفاصيلها الكاملة اضغط هنا

المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث