الأخبار

..

   

تفاصيل خاصة عن ولد عبدي الذي إقتحم مطار ام التونسي حاملا مسدسا و 17 رصاصة

كشف النقاب عن هوية شاب موريتاني، ضبط بحوزته مسدس، أثناء استعداده للمغادرة على متن رحلة للخطوط الجوية المغربية، متوجهة فجر اليوم إلى مدينة "الدار البيضاء" المغربية، وذلك بعد أن أكمل إجراءات سفره.

فقد تجاوز الشاب بمسدسه والذي كانت برفقته 17 رصاصة، نقطة التفتيش التابعة للدرك الموريتاني في مطار "ام التونسي" الدولي وأجهزتها، ليتم إكتشاف مسدسه عند نقطة التفتيش x التابعة للشرطة الموريتانية،

Comments ()

تقدمي نت تنفرد بنشر هوية وصورة رجل الاعمال الشاب الذي توفي اليوم بمنزله في تفرغ زينة

بسبب تماس كهربائي , شب حريق كبير في منزل في تفرغ زينة , قرب "اديار تاتا", يملكه رجل الاعمال المشهور المغفور له بإذن الله تعالى/الداه ولد سيد احمد بي الذي  كان هو وافراد أسرته متواجدين في المنزل وقت حدوث الكارثة ، حيث أصيبوا باختناق جراء الدخان المنبعث من المنزل  وحاصرتهم النيران من جميع الجهات.

المرحوم قفز من السطح في محاولة منه لفعل أي شيء لإنقاذ أفراد أسرته , لكن الموت عاجله , حيث سقط على رأسه واصيب بنزيف حاد , أدى لوفاته.

Comments ()

امام مسجد في السبخة يهتك عرض طفل قاصر داخل المسجد "تفاصيل خطيرة"

علم موقع تقدمي نت من مصادر خاصة ان امام مسجد في السبخة تم ضبطه وهو في حالة تلبس بممارسة الفاحشة مع طفل قاصر فوق سطح المسجد المذكور .

وقد اكتشف الامر بعض الشباب الذين كانوا يتواجدون على سطح منزل غير بعيد من المسجد، حيث لا حظوا وجود الامام  بالصدفة في احد اركان السطح وهو يقوم بفعلته الشنيعة هذه داخل بيت الله فلم يتمالكوا انفسهم حيث هرعوا الى المسجد لاكتشاف الامر .

Comments ()

كارثة اخلاقية كبيرة : اخ يتزوج اخته وهي حامل منه "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت على فيديو لاخ وشقيقته وهم يدافعان عن زواجهما مع بعضهما في حضرة فقيه و الفقيه يعلن انسحابه من المكان الان هذا الزواج بالنسبة له علامة من علامات نهاية العالم .

Comments ()

مسؤول سامي في الدولة يضبط زوجته في أحضان رجل أعمال بشقة مفروشة في تفرغ زينة"تفاصيل"

ضبط مسؤول سامي بالدولة زوجته المصون وام عياله في احضان رجل اعمال معروف وذلك بشقة مفروشة في مقاطعة تفرغ زينة وسط العاصمة نواكشوط .

وكان المسئول يتابع زوجته  منذ فترة بعد أن ابلغته احدى صديقاتها بوجود علاقة بينها مع احد رجال الأعمال النافذين لكنه لم يوفق في ضبطها مع الرجل المذكور قبل اليوم.

Comments ()

خطير / اعتقال صاحب مصنع للالبان المسرطنة والمنتهية الصلاحية "تفاصيل"

ألقت الشرطة في مدينة الطينطان القبض على رجل يشرف على ادارة  مصنع مصغر اللبن الرائب “ياوور” دون ترخيص من الجهات المختصة.

و أكد مصدر محلي، أن الشخص الموقوف، كان يُزور تاريخ الإنتاج و الصلاحية بشكل عشوائي دون توفره على أي ترخيص أو التزام بالمواصفات الصحية لمنتجاته.

Comments ()

وفاة ابن اشهر صحفي بالتلفزة الموريتانية "تفاصيل"

توفي المستشار المكلف بالشؤون القانونية والإدارية بولاية كيدي ماغة موسى سليمان كوليبالي أمس في حادث سير مروع على طريق روصو بوكى .

ويعتبر موسى وهو ابن الصحفي المشهوربالتلفزة الموريتانية  المرحوم سليمان كوليبالي من بين أشهر الإداريين الشباب بموريتانيا وأكثرهم كفاءة.

Comments ()

سيدة موريتانية تشرع في قتل زوجها بدافع الغيرة "تفاصيل خاصة"

أقدمت سيدة في الأربعين من العمر اليوم على صب ماء ساخن على  زوجها، الذي كان نائما في غرفتها الخاصة وقت القيلولة في انتظار ان تحين صلاة الجمعة.

وحسب المصدر فإن السيدة كانت تنوي حرق وجهه، لكن الزوج انحرف من غير شعور منه بتفريغ الماء الساخن على جنبه وجزء من ظهره.

وقد نقل الرجل على الفور إلى المستشفى حيث تم علاجه في عيادة خاصة.

Comments ()

صورة الوزيرة الموريتانية التي عين مجلس الوزراء امس زوجها مديرا عاما

 

عين مجلس الوزراء الموريتاني المنعقد امس زوج الوزيرة الامينة العامة للحكومة زينب منت اعلى سالم الملقبة الغالية مديرا للمركز الوطني لتركيب الأعضاء وإعادة التأهيل الوظيفي.

وكان زوج الوزيرة الدكتور محفوظ ولد بيه، يشغل منصب منسق برنامج الصحة الإنجابية.

 

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

تقدمي على فيس بوك

البحث