الأخبار

..

   

اكتشاف حالة حمى نزيفية في مستشفى الامومة تثير الهلع وتحدث بلبلة خطيرة"تفاصيل"

علم موقع تقدمي نت من مصادر خاصة ان  مركز الاستطباب للأم والطفل المعروف بمستشفى الامومة في لكصر قد استقبل اليوم حالة تم تشخيصها بحمى النزيفية الشديدة الخطورة لطفل لم يتجاوز الخامسة من العمر .

ورغم خطورة الحالة فإن المستشفى المذكور لم يقم بعزل الطفل المصاب بل تم ابقائه داخل غرفة مكتظة بعدد من النزلاء لديهم حالات حادية تتمثل في  النزلات البردية والتقيئ  او الاسهالات .

وبعد علم بعض النزلاء بأمر الطفل المصاب شهد المستشفى حالة من الهرج والبلبة من طرف ذوي الاطفال النزلاء اللذين طالبوا طاقم المداومة بضرورة اتخاذ اجراءات عاجلة من اجل حماية الاطفال المتواجدين بالمستشفى من خطورة انتقال العدوى خاصة في ظل وجود الطفل المصاب خارج الحجز وبين بقية الاطفال السليمين.

Comments ()

نائب برلماني يزاحم الرئيس عزيز في منصبه ( صورة)

نشر نائب مقاطة امبيكت لحواش السيد / يرب ولد لمان على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " صورة يزاحم فيها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز في منصبه كرئيس للجمهورية الإسلامية الموريتانية , الصورة تظهر  حالة نفسية دفينة في السيد النائب , حيث دفعته تلك الحالة إلى التجنيح بخياله إلى نيل مالم تستطعه أوائله .

Comments ()

تقدمي نت تنشر السبب وراء اهانة الغزواني لوزير المالية

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادره الخاصة علي السبب المباشر الذي دفع الجنرال ولد الغزواني لاهانة وزير المالية المختار ولد اجاي وتركه ينتظر اربع ساعات امام مكتبه دون لقائه حيث كان رائد من الجيش في ديوان ولد الغزواني مكلف بمتابعة ملف مالي يتعلق بمصاريف للجيش دخل علي وزير المالية لسؤاله عن سبب عرقلة الملف فقال له وزير المالية المثير للجدل اخبر الغزواني ان يتصل بي لاشرح له سب عدم توقيعي للملف وبعد فترة لم يتصل الغزواني فاتصل الوزير علي رائد الجيش لسؤاله ان كان ابلغ الجنرال رسالته فقال له الرائد نعم وقد قال لي سيتصل به الجدار وقد صدم الوزير من جوا ب الغزواني وقرر فورا الانتقال لطلب لقائه في مكتبه في  قيادة الاركان تاركا جميع اعماله وقد دخل بالفعل حتي قاعة انتظار الجنرال وهي دلالة علي قصد الغزواني إهانته لانه كان من الممكن عدم تركه يدخل باب قيادة الأركان من الأساس

Comments ()

موريتانيا تمنع شخصية مغربية مشهورة من دخول نواكشوط هويته

حصل موقع تقدمي نت علي معلومات خاصة تفيد بان السفارة الموريتانية في المغرب تلقت اوامر رسمية بمنع منح شخصية مغربية مشهورة تاشيرة الدخول لموريتانيا بداية من الشهر الجاري واعتباره شخصية غير مرغوب في دخولها الاراضي الموريتاني

Comments ()

عالم وداعية مشهور يخرج عن المؤلوف ويقدم اوصافا دقيقة لزوجته

في تدوينة له نشرها على صفحته الاجتماعية بالفيس بوك خرج الداعية والمفكر السعودي المعروف عائض القرني عن المؤلوف وقدم اوصافا دقيقة لزوجته و تفاصيلا مسهبة حول العلاقة التي تربطه بها .

وجاء في التدوينة المثيرة مايلي :

Comments ()

الشرطة تعتقل بيرام ولد الداه في وضعية مخلة بالشرف

ذكرت مصادر إعلامية بمدينة باريس أن قوة من الشرطة الفرنسية اعتقلت رئيس حركة "إيرا" بيرام ولد الداه ولد أعبيد في وضعية مخلة بالشرف بأحد مقاهي العاصمة الفرنسية.

و أكدت المصادر لموقع الشرق اليوم الذي اورد الخبر أن الشرطة اقتحمت المقهى  بحثا عن مشتبه فيه  ينتمي إلى أحدى الحركات المتطرفة و اعتقلت بيرام حيث كان يوجد مع أحد بائعات الهوى في شوارع باريس.

Comments ()

هوية رجل الاعمال الذي سرقت ساعة يده فأمرعزيز بالتحقيق في من سرقها "تفاصيل"

افادت مصادر خاصة لموقع تقدمي نت ان المحكمة الجنائية في نواذيبو ستبت في عدد من الملفات الحساسة بعد تعيين قاضي جديد عليها هو القاضي احمد ولد عبد الله .

ومن بين ابرز تلك الملفات التي من المقرر البت فيها من طرف هذه المحكمة ، ملف  رجل الأعمال من أصل أزوادي يدعى الحاج أحمد ولد إبراهيم من مواليد كيدال 1976،المتهم بتجارة المخدرات حيث تم إعتقاله بعد مطاردة ماراتونية  في دويرة  تم في نهايتها اعتقاله رفقة  الضيفي نبيل و بلوح أحمد مدان سابق بـ 3 كلوغرامات من الكوكايين.

Comments ()

دعوى قضائية على مسؤولين في قناة مستقلة من طرف فتاة تتهمهم بستغلالها جنسيا

تستعد فتاة عملت بعض الوقت متدربة في قناة تلفزيونية موريتانية مستقلة ، تقديم شكوي من مسؤولين  في تلك القناة وذلك بتهمة محاولة استغلالها جنسيا مقابل توظيفها !!.

وكشفت الفتاة لصحيفة مستقلة عن تعرض زميلات كن يتدربن معها لنفس السلوك !!.

كما أشارت في نفس التصريح إلي أن معظم الإمتيازات التي تحظي بها بعض الفتيات في القناة المشار إليها ، تعود أساسا لعلاقاتهن  الشخصية مع كبار مسؤولين هناك!!.

Comments ()

فتاة تحتال على عضو بمجلس الشيوخ بعد ان قدم لها مهرا ب 10 ملايين اوقية وشقة ثم تفر الى الامارات

افادت مصادر خاصة لموقع تقدمي نت ان عضوا بمجلس الشيوخ الموريتاني عن احدى مقاطعات الشمال تعرض لعملية احتيال من طرف فتاة صغيرة تزوج بها سرا  قبل ايام حيث قدم لها مهرا مقداره 10 ملايين اوقية اضافة الى شقة و سيارة من نوع " افانسيس نوفو موديل " وطاقم من الذهب عيار .

غير ان الفتاة وبعد انتهاء ايام العسل التي قضتها مع الرجل في الجنوب المغربي وبوادي تيرس زمور بتحويل المبلغ الذي قدم لها الشيخ الى حساب فتحته لها احدى قريباتها  وسجلت الشقة والسيارة باسم اختها الكبرى وطلبت من ابن عم لها كانت تربطه بها علاقة غرامية ان يحجز لها تذكرة الى مدينة دبي التي يتواجد بها خالها.

وبالفعل وبعد اكتمال الاجراءات سافرت الشابة دون علم "الشيخ " الذي كان قد اتفق معها على ان تمنحه ثلاث ليالي مع زوجته الرسمية خاصة وانه جد وابنائه اصبحوا كلهم خارج منزل الاسرة الكبيرة بعد ان تزوجوا وانتقلوا الى منازلهم لتبقى زوجته وام عياله وحيدة في منزلها الفاخر بتفرغ زينة.

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث